صوت المستفيد

التقارير الدورية التي تعرض نتائج الاستشارات الإلكترونية وتحليلات للتغذية الراجعة المتلقاة

نتائج استشارة ”القناة الإلكترونية الأكثر فعالية للتواصل مع المستفيدين“ - الربع الأول 2024

نتائج استشارة ”القناة التسويقية الأكثر ملاءمة لكل نوع من المستفيدين“ - الربع الثالث 2024

نتائج استشارة ”القناة التسويقية الأكثر ملاءمة لكل نوع من المستفيدين“ - الربع الرابع 2024

نتائج استشارة ”القناة التسويقية الأكثر ملاءمة لكل نوع من المستفيدين“ - الربع الأول 2025

نتائج استشارة ”القناة التسويقية الأكثر ملاءمة لكل نوع من المستفيدين“ - الربع الثاني 2025